أخبار

  • What should we pay attention to our shoulders?

    ما الذي يجب أن ننتبه لأكتافنا؟

    العنق الكتفي هو عضو حركي مهم في جسم الإنسان. بالكاد يمكننا العمل والراحة بدونها كل يوم. باعتباره أحد المفاصل المهمة في جسم الإنسان ، يتحرك الكتف طوال الوقت تقريبًا. تحدد صحته بشكل مباشر نوعية الحياة ونوعية حياة الشخص. باستخدام حذاء جيد ...
    قراءة المزيد
  • نصائح صحية لفصل الخريف

    الخريف هو موسم حصاد جيد. كما أنه موسم مرتفع للإصابة بالأمراض. العديد من الأمراض عرضة للانتكاس في الخريف. وفقًا لعلماء النفس ، نظرًا لتأثير المناخ وعوامل أخرى ، فقد زاد معدل الإصابة بالاكتئاب والأمراض العقلية الأخرى في الخريف بشكل كبير. تي ...
    قراءة المزيد
  • لماذا كوعك غير مريح؟

    الأصدقاء الذين يحبون لعب التنس وكرة الريشة وتنس الطاولة سيؤذون مرفقيهم عندما يلعبون الكرة ، خاصةً عندما يلعبون الضربة الخلفية. يخبرنا الخبراء أن هذا يسمى عادة "مرفق التنس". وكوع التنس هذا بشكل أساسي في لحظة ضرب الكرة ، ومفصل الرسغ ليس ب ...
    قراءة المزيد
  • معدات حماية اللياقة البدنية

    في عملية اللياقة ، من السهل علينا التسبب في إجهاد العضلات والأوتار بسبب الإرهاق. عندما يحدث إجهاد العضلات والأوتار ، سوف نشعر بالألم. على الرغم من أن التمرين مفيد لصحتنا ، إلا أنه يعني ممارسة الرياضة المناسبة. إذا لم نتخذ الاحتياطات المناسبة في عملية ...
    قراءة المزيد
  • تمرين إطفاء

    في موسم الخريف والشتاء بالتناوب من كل عام ، الطقس الجاف ، هو ارتفاع معدل حوادث الحريق في الموسم. من السهل إشعال النيران وتهديد سلامة أرواح الناس وممتلكاتهم. في 20 فبراير ، نظمنا موظفينا لإجراء تدريب على المعرفة بالحرائق. F...
    قراءة المزيد
  • حول حماية الخصر

    تلعب حماية الخصر دورًا مهمًا بشكل متزايد في تجنب الإصابات الرياضية وتحسين الأداء الرياضي. الخصر ، باعتباره نقطة مهمة في العديد من الرياضات ، يستحق اهتمامنا. في تمارين اللياقة والرياضات ، يتعرض الخصر لجاذبية أكبر ، ويشارك في التدريب ...
    قراءة المزيد
  • دور وسادة العنق وكيفية تخفيف آلام الرقبة

    يحافظ العاملون ذوو الياقات البيضاء العصريون على رؤوسهم منخفضة لفترة طويلة ، مما يؤدي إلى إجهاد العضلات خلف الرقبة بشكل مفرط ، وسيضغط كل الجاذبية على عظام فقرات عنق الرحم. بعد فترة طويلة سوف يتسبب في بروز قرص فقرات عنق الرحم مما يسبب ...
    قراءة المزيد
  • 7 خصائص حماية الخصر الأنثوي

    الدعم القطني أكثر وأكثر في النساء غير المستقرات ، لأن النساء المصابات بالحيض والحمل والولادة والرضاعة الطبيعية وغيرها من الخصائص الفسيولوجية ، وله خصائص أمراض النساء ، لذلك فإن آلام أسفل الظهر هي أعراض شائعة. فكيف نحمي دعامة الخصر لدينا ...
    قراءة المزيد
  • تمارين الصباح

    يعتقد بعض الناس أن التمارين الصباحية يجب أن تتم في أقرب وقت ممكن ، لذلك يحبون الخروج لممارسة الرياضة قبل الفجر في الصباح. في الواقع ، إنه ليس علميًا. بعد ليلة ، تتراكم الملوثات أكثر في الهواء ، فتنفس هذا الهواء الملوث سيكون له تأثير ضار على جسم الإنسان ...
    قراءة المزيد
  • الرياضات الشتوية العقلانية

    في المجتمع الحديث ، تكون وتيرة الحياة والعمل سريعة جدًا ، وجسم الإنسان في حالة من الحمل الزائد لفترة طويلة. كما يقول المثل ، "الحياة تكمن في التمرين". تلعب الرياضة المناسبة دورًا جيدًا في تعزيز صحة الإنسان ، كما يمكن للرياضات الشتوية أن تمارس قوة إرادة الناس ...
    قراءة المزيد
  • استخدم واقي معصم مناسب

    المعصم هو الجزء الأكثر نشاطًا في الجسم ، لذا فإن فرصة الإصابة عالية جدًا. يمكن أن يؤدي ارتداء المقويات إلى حمايته من الالتواء أو التعافي السريع. أصبحت دعامة المعصم أحد العناصر الأساسية للرياضيين ويجب ألا تتداخل دعامة المعصم مع الأداء الطبيعي لجهاز ...
    قراءة المزيد
  • احمِ ركبتيك عند ممارسة الرياضة

    في الرياضات الحديثة ، يكون استخدام الرضفة واسعًا جدًا. الركبة ليست فقط جزءًا مهمًا للغاية في الرياضة ، ولكنها أيضًا جزء ضعيف نسبيًا. إنه أيضًا جزء مؤلم جدًا وبطيء للشفاء عند الإصابة ، وحتى بعض الأشخاص سيعانون من ألم خفيف في الأيام الممطرة والغيوم. الركبة الرياضية ب ...
    قراءة المزيد